أسئلة شائعة

  1. كيف يمكنني المشاركة؟ يمكنك القيام بذلك عن طريق تسجيل ملف تعريف مستخدم واستكمال طلب التقديم للجائزة في الفترة من مفتوح من 17 مايو إلى 26 يوليو، 2021.
  2. ما هو آخر موعد للتقديم؟ تمتد فترة التسجيل من 17 مايو إلى 26 يوليو، 2021..
  3. ما هي الخطوات التالية بعد التسجيل؟ بعد تقديم طلبك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني من الوزارة تحدد الجدول الزمني والخطوات المطلوبة لإرسال وشحن عملك.يستطيع المتقدم البدء بتحميل عملهم الفني على حساب المستخدم الخاص به خلال الفترة من 27 يوليو إلى 1 أكتوبر، 2021.
  4. متى يجب أن أرسل عملي للتقييم؟ ستبدأ الوزارة باستقبال شحنات الأعمال الفنية خلال الفترة من 15 سبتمبر إلى 15 أكتوبر، 2021، وبعدها ستجتمع لجان التحكيم للتقييم.
  5. هل هناك معايير محددة لكل فئة؟ نعم، لكل فئة مجموعة معايير محددة، نحن نشجع جميع المتقدمين بشدة على قراءة المعايير بعناية للتأكد من أن عملهم يلبي المعايير المطلوبة.
  6. كم عدد الفائزين في كل فئة؟ سيتم تكريم 5 فائزين في فئتي الزخرفة والخط التقليدي. سيتم تكريم أربعة فائزين في كل من فئتي الخط الحديث والشعر النبطي والتقليدي. سيتم تكريم فائز واحد واختيار 10 مرشحًا نهائيًا في فئة الخطوط الطباعية العربية.
  7. ماذا هي قيمة كل جائزة؟ يمكنك الرجوع إلى صفحة كل فئة للحصول على تفاصيل تفصيلية لقيمة كل جائزة.
  8. هل يمكنني تقديم عمل لأكثر من فئة؟ لا يمكن للمتقدم التقديم إلا لفئة واحدة فقط.
  9. هل يمكنني تقديم أكثر من عمل في الفئة الواحدة؟ لا يمكن للمتقدم تقديم أكثر من عمل واحد ضمن الفئة الواحدة.
  10. هل يمكن لأكثر من متقدم تقديم عمل مشترك؟ لا يمكن أن يشترك أكثر من شخص ضمن المشاركة الواحدة.
  11. هل يمكنني تقديم الأعمال إذا كنت فائزًا / متقدمًا سابقًا؟ نعم.
  12. هل سأكون مسؤولاً عن تكلفة نقل عملي؟ نعم.
  13. إذا لم أفز ، هل سأكون مسؤولاً عن إعادة عملي؟ نعم.
  14. متى أتوقع أن أتلقى ردًا على نتائج التقييم؟ ستجتمع لجان التحكيم في نوفمبر للتقييم، وبعد ذلك سيتم إبلاغ جميع المتقدمين بنتائجهم.
  15. إذا كنت فائزًا ، فهل ستغطي الوزارة نفقات السفر والإقامة الخاصة بي؟ نعم.
  16. ماذا يحدث لعملي إذا لم يتم تحصيله بعد حفل توزيع الجوائز؟، هل هناك شروط وأحكام؟ ُطلب من المتقدمين الذين لم يفز عملهم استلام أعمالهم خلال (6) أشهر بعد حفل الجائزة. إذا لم يتم تحصيلها، تحتفظ MCY بحق الاحتفاظ بها كجزء من أصولها.